Sunday, August 12, 2012

تجريب

ربما أستغل وجودي هنا وحدي و أجرب فكرةَ البوحِ كما يفعلون، 

الوقوع الدائم تحت فكرة أن تتحول إلي Recycle Bin للآخرين هي فكرة مقرفة فعلا، سأعتزلُ العالم تمامًا و أحاول تفريغ نفسي من كل شيء بلا استثناء.

أكره فكرة الاحتياج جدا، لشيء/ لشخص/ لفكرةٍ/ لحدث/ أي شيء.. ذلك يتنافي تماما مع رغبتي الملحة جدا في الألوهة.. أتخلص تدريجيا من هذا و أنا سعيدةٌ بذلك، و ليذهب العالم لأقرب سلة مهملات.

أحلم دائما أني إله.. أحب أحلامي جدا/ 
كنت، أنا الآن أكره الأشياء جميعها.. الكرهُ فكرة عبقرية للتخلص من كل شيء.

كتقسيمٍ آخر للكائنات البشرية:
البشر كلهم نوعين.. الآول السحلية اللى فاكرة انها لما تكبر هتبقي تمساح
و التاني.. تمساح و عايش طول الوقت دور السحلية
أنا بكره البشر و بحب الطحالب.

__________________________________________________
كمحاولةٍ أولي للبوح.. غير راضية تماما عنها/ و لكن ربما أتحسن في مرة مقبلة.
سأكافيءُ نفسي الآن عن هذه التجربة بسماع بعض الموسيقي/ الصوفية غالبا هي الأنسب لمزاجي الآن
و أشرب بعض القهوةِ بالغيمِ و المطر.
آه.. كم أحبني.. و أكره العالم!


و لأني لا أجيدُ البوح سأكرر ما قاله ابن عبد الجبار:
"كلما اتسعت الرؤية.. ضاقت العبارة"

                                ........ هذي مناسبةٌ جدًا.. و مُسْكِرَة!